رجيم 3 ايام للتخسيس السريع لدهون البطن بصفة خاصة و الوزن الزائد بصفة عامة هو احد الانظمة السريعة التى تتطلب تطبيق بعض الخطوات المعينة والتى تتصف بكونها سهلة وبسيطة واطعمتها متاحة فى كل منزل وهو رجيم مناسب جدا للمناسبات وكنقطة بداية او انطلاق لإتباع نظام غذائى صحى للتخسيس وانقاص الوزن الزائد.

كما ان ذلك النوع من الرجيم يتميز عن غيره من انواع الرجيم الاخرى فى كونه لا يعتمد على تناول كميات قليلة من الطعام والتى تتسبب فى الشعور بالجوع معظم الوقت كما انه لا يعتمد على الوجبات المعقدة صعبة الاعداد كغيره من الانواع الاخرى من الرجيم.

مميزات رجيم 3 ايام للإنقاص السريع لدهون البطن والوزن

  • تتضمن وجبة الافطار 300 سعر حرارى اما وجبة الغداء فهى تتضمن 400 سعر حرارى وتتضمن وجبة العشاء 500 سعر حرارى وبذلك يكون مجمل السعرات الحرارية هو 1200 سعر حرارى وهو ذات الكم الذى تحتاج اليه المرأة يومياً من اجل التخسيس وانقاص الوزن الزائد.
  • يساعد ذلك النوع من الرجيم على الشعور بالشبع طوال اليوم دون حرمان من تناول الطعام مثل بقية انواع الرجيم الاخرى.
  • يساعد على حفظ مستوى الطاقة مرتفع فى الجسم طوال اليوم.
  • لا يوجد به حرمان من الاطعمة المفضلة حتى الشوكولاتة المفضلة لدى الجميع ولكن بشرط ان يتم تناولها ضمن وجبة من الوجبات الثلاث والا تتخطى الوجبة عدد السعرات الحرارية المسموح بها.
  • يتصف بكونه نظام رجيم غنى بالاطعمة الصحية الهامة التى يحتاج اليها جسم الانسان مثل الالياف ، البروتين.

طريقة تطبيق رجيم 3 ايام للإنقاص السريع لدهون البطن والوزن

kelly-choi-tea

اليوم الاول

وجبة الافطار : بيضة كاملة مسلوقة + بياض بيضة واحدة مسلوق + ثمرة موز واحدة صغيرة الحجم + 1 شريحة توست مصنوعة من الحبوب الكاملة + ( كوب قهوة مع القليل من الحليب 2% دسم + 1 ملعقة سكر ).

وجبة الغداء : كوب من حبوب الكينوا + شريحة صدر دجاج مسلوقة او مشوية + 1 كوب من البروكولى المسلوق + 2 كوب من السبانخ + نصف كوب من الذرة.

وجبة العشاء : شريحة من سمك التونة المشوى او المسلوق + 1 كوب من الجزر المطهو على البخار مع القليل من بذور السمسم على الوجه + 1 ثمرة بطاطس مطهوة فى الفرن مع القليل من الفلفل الاسود + 2 كوب من نبات السلق.

التحلية : نصف كوب من ايس كريم الشوكولاتة.

اليوم الثانى

وجبة الافطار : نصف كوب من حبوب الشوفان او اى نوع من حبوب الافطار بشرط ان تكون مصنوعة من الحبوب الكاملة + نصف كوب من الحليب 2% دسم + نصف كوب من الفراولة + 1 ملعقة لوز مقطع الى قطع صغيرة.

وجبة الغداء : نصف كوب من الارز البنى البارد + 1 شريحة لحم حمراء مسلوقة او مشوية + 2 كوب من السبانخ المطهوه على البخار مع وضع ملعقة من الخل البلسمى عليها + نصف كوب من الكرنب المجعد.

وجبة العشاء : شريحة من السلمون المشوى مع القليل من الفلفل الاسود + 2 كوب من الكرنب المجعد.

اليوم الثالث

وجبة الافطار : نصف كوب من الشوفان مع الماء + نصف كوب من التوت الازرق + 2 ملعقة من بذور الشيا + نصف كوب من الحليب منزوع الدسم.

وجبة الغداء : 1 كوب من الهيليون المطهو على البخار + كوب من البطاطس المسلوقة والمضاف اليها اعشاب الاوريجانو و الروزمارى + شريحة من صدر الدجاج المسلوق او المشوى.

وجبة العشاء : 3 ملاعق من اللحم المفروم الخالى من الدهون + شريحة خبز دايت + نصف كوب من اللوبياء الغامقة + 2 ملعقة من الزبادى الدايت.