هل تبحث عن اسرع طريقة لإنقاص الوزن؟ هل لديك مناسبة خلال الفترة القادمة وتريد ان تظهر بمظهر رائع دون القلق من الوزن الزائد؟

إذا كنت تبحث عن حل سريع لإنقاص الوزن الزائد فالأمر الهام الذى يجب ان تعلمه جيداً انه لا ينبغى ان تتبع اى نظام رجيم يقوم على تقليل عدد الوجبات او التجويع فإذا كنت تظن ان تناول واجبة دسمة كبيرة واحدة فقط خلال اليوم سوف يساعدك على إنقاص الوزن الزائد فذلك غير صحيح على الإطلاق.

يتصف GM او كما يطلق عليه رجيم جنرال موتورز انه مناسب لجميع الأعمار ولا يعتمد على تناول اية علاجات لإنقاص الوزن او اية مكملات غذائية كما انه يتميز بسهولته وقدرته على إنقاص 8 كيلو جرام من الوزن فى اسبوع وهو احد اكثر انواع الرجيم إتباعاً .

ما سبب تسمية هذا الرجيم باسم رجيم جنرال موتورز ؟

جاءت تسميته بذلك الأسم لان شركة سيارات جنرال موتورز العالمية التى تُعد اكثر السيارات سرعة واماناً على الإنسان تماماً كما يتصف رجيم جنرال موتورز لدرجة انه تم تطبيقه على العاملين فى الشركة وكذلك فى المدارس لشدة امانه وإعتماده على عناصر طبيعية والذى سوف نوضحه فى السطور القادمة .

رجيم جنرال موتورز لإنقاص 8 كيلو جرام فى 7 ايام

لكى تقوم بتطبيق رجيم جنرال موتورز اولى الخطوات التى سوف تقوم بها هى تهيئة العقل لإنقاص الوزن الزائد ووضع هدف امامك مثل انه فى اليوم المحدد سوف اقوم بإنقاص عدد كذا من الكيلو جرامات. ربما تتعجب من كيفية قدرة رجيم جنرال موتورز على إنقاص الوزن بصورة سريعة بالرغم من انه يتضمن تناول كمية لا بأس بها من الأطعمة على عكس انظمة الرجيم الأخرى التى تنقص الوزن بسرعة وتعتمد على تناول كمية قليلة جداً من الطعام ولكن رجيم موتورز يتميز بكونه غنى بالأطعمة المتنوعة وفى نفس الوقت يساعد على إنقاص الوزن فى وقت قصير وسوف نوضح ذلك بالتفصيل فيما يلى :

اليوم الاول من رجيم جنرال موتورز لإنقاص 8 كيلو جرام فى 7 ايام

اليوم الأول هو اهم يوم فى رجيم جنرال موتورز لإنقاص الوزن وذلك اليوم يعتمد على تناول الفاكهة فقط اى نوع فاكهة تفضله بإستثناء نوع واحد من الفاكهة وهى فاكهة الموز اما بقية انواع الفاكهة فى اليوم الأول مسموح بها مثل البطيخ والأناناس مع تناول من 8 الى 12 كوب من الماء فى اليوم الأول من رجيم جنرال موتورز وممنوع تناول اى نوع من انواع الأطعمة الأخرى فى اليوم الأول مهما كان نوع تلك الأطعمة سواء كانت مخصصة للدايت او حتى مسلوقة او مشوية او خضروات إذا اردت النجاح فى تحقيق الهدف من الرجيم كل ما عليك فعله هو انه كلما تشعر بالجوع تناول الفاكهة واشرب الماء.

اليوم الثانى

إذا كان اليوم الاول من رجيم جنرال موتورز قد سنح لك الفرصة لتناول الفاكهة المفضلة لديك فإن اليوم الثانى يتيح لك الفرصة لتناول الخضروات التى تفضلها طوال اليوم ومسموح فى ذلك اليوم بتناول الخضروات نية او مطهوه ولكن بشرط عدم إضافة الملح او الزيت الى الخضروات اثناء طهوها. يمكن طهو الخضروات عن طربق البخار ومسموح بتناول جميع انواع الخضروات بما فى ذلك البطاطس.

إذا اردت تناول البطاطس فى اليوم الثانى يجب تناولها مسلوقة وفى وجبة الإفطار فقط حتى يتم حرق ما بها من كربوهيدرات على مدار اليوم ومن الخضروات المسموح تناولها فى اليوم الثانى الجذر الطازج او المسلوق ، الفاصولياء المسلوقة ، البروكولى ، الخيار ، اليقطين ، الخس ، الملفوف المسلوق. سوف تلاحظ فى اليوم الثانى من رجيم جنرال موتورز تحسن فى وظائف الجهاز الهضمى وسوف تلاحظ ايضاً ذهابك الى الحمام العديد من المرات ولا تنسى تناول من 8 الى 12 كوب من الماء فى اليوم الثانى من رجيم جنرال موتورز.

اليوم الثالث

فى اليوم الثالث من رجيم جنرال موتورز مسموح بتناول كلاً من الخضروات والفاكهة طوال اليوم حيث مسموح بتناول جميع انواع الخضروات ماعدا  البطاطس كما انه مسموح بتناول جميع انواع الفاكهة فى اليوم الثالث ولكن ماعدا الموز .

ويمكن تناول الفاكهة خلال فترة الصباح والخضروات خلال فترة الظهيرة ثم تناول الفاكهة خلال فترة المساء واثناء الليل يتم تناول الخضروات والفاكهة مع تناول من 8 الى 12 كوب من الماء على مدار اليوم الثالث.

اليوم الرابع

banana and milk

يعتمد اليوم الرابع من رجيم جنرال موتورز على تناول الموز واللبن حيث مسموح فى اليوم الرابع بتناول من 8 الى 10 ثمرات موز على الاقل على مدار اليوم وكذلك تناول 3 اكواب من الحليب . ربما تشعر بالقلق قليلاً من اليوم الرابع خوفاً من الشعور بالجوع ولكن العكس هو الصحيح حيث انك سوف تشعر بالشبع طوال اليوم.

فى اليوم الرابع يتم تناول ثمرة موز واحدة وكوب من الحليب فى فترة الصباح وفى فترة الظهيرة يتم تناول ثمرتين من الموز وفى وجبة الغذاء يتم تناول ثمرتين من الموز وكوب من الحليب وفى المساء يمكن تناول من ثمرتين الى ثلاث ثمرات موز مع كوب من الحليب ولن تشعر بالجوع على الإطلاق ولكن بشرط الإلتزام بالخطوات السابقة لليوم الرابع.

اليوم الخامس

Rice bowl

فى اليوم الخامس من رجيم جنرال موتورز مسموح بتناول كوب من الأرز المسلوق و 5 او 6 ثمرات من الطماطم على مدار اليوم ويجب فى اليوم الخامس الحرص على زيادة كمية الماء المتناول حيث يتم تناول من 12 الى 15 كوب من الماء.

اليوم السادس

فى اليوم السادس من رجيم جنرال موتورز يتم تناول الخضروات على مدار اليوم ومسموح بتناول كوب من الأرز المسلوق فى وجبة الغداء ويتم تناول من 8 الى 12 كوب من الماء طوال اليوم  .وفى اليوم السادس سوف تلاحظ الوزن الذى فقده وسوف تلاحظ ايضاً تحسن فى وظائف الجهاز الهضمى.

اليوم السابع

fresh juices

فى اليوم السابع والأخير من رجيم جنرال موتورز يتم تناول كوب من الأرز المسلوق خلال وجبة الغذاء ومسموح بتناول الخضراوات من اى نوع تفضله ومسموح ايضاً بتناول عصائر الفاكهة الطازجة.

فوائد رجيم جنرال موتورز

  • رجيم جنرال موتورز يساعد على إنقاص 8 كيلو فى الاسبوع الواحد.
  • رجيم جنرال موتورز يساعد على تحسين وظائف الجهاز الهضمى والوقاية من الأصابة بالإمساك.
  • رجيم جنرال موتورز يساعد على نضارة البشرة.
  • رجيم جنرال موتورز يتميز عن غيره من انواع الرجيم السريعة غنى بالأطعمة والعناصر الغذائية الهامة التى يحتاج إليها جسم الإنسان.
  • رجيم جنرال موتورز يتميز عن غيره من انواع الرجيم السريعة الاخرى انه لا يصاحبه الشعور بالجوع.